121000 درهم هو مجموع التبرعات التي قدمت لجمعية سوق كاوكي خلال اجتماع عقد بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لاسفي اليوسفية

 الاتنين 03/نونبر 2014  SAM_0109

 

في لقاء جمع اليوم الاثنين على الساعة العاشرة والنصف صباحا ،بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأسفي اليوسفية  .كل من جمعية النور للتنمية البشرية لفائدة الباعة الحرفيين ممثلة في كل من الرئيس : احمد وزلاف وأمين المال: حافظ محمد أمين وكاتب الجمعية :عبد الكبير الزكادح  من جهة ومن جهة اخرى .السيد : محمد المخودم مستشار ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأسفي الذي تبرع بملغ 50000 درهم للجمعية . والسيد :عبد الاله  العاطفي تبرع بمبلغ 60000 والمقاول الحاج البوكاري الذي تبرع بميلغ 5000 درهم كما تبرع مقاول لم يرد الإفصاح عن اسمه بمبلغ 5000 درهم وأخر بمبلغ 1000 درهم .

وتأتي هده المبادرة حين وعد المستشار المخودم خلال الدورة الاخيرة للمجلس الحضري لأسفي علنا ، بتقديم مبلغ 50000 درهم للمتضررين من احتراق سوق كاوكي ، مما شجع العديد من المقاولين والمتعاطفين بتقديم مساعدات مالية للجمعية .

وفي تصريح لأسفي جنوب حولSAM_0117 الانتقادات الموجه لمحمد المخودم لهده المبادرة التي وصفها البعض بحملة انتخابية سابقة لأوانها يقول :

إنني ارتأيت تقديم هده المساهمة المالية للمتضررين من احتراق سوق كاوكي بحسن نية ولأنني من أبناء جنوب أسفي  وأردت تشجيع إخواني على المساهمة بدورهم وانه من يريد مساعدة هؤلاء الباعة والتجار عليه أن يدفع من ماله الخاص.

وفي سؤال عن التعويض الذي وعدت به الجماعة الحضرية والمقدر ب350 مليون

يقول السيد :المخودم أن هدا التعويض هو من عند المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي يشرف عليها السيد الوالي ولا دخل للجماعة فيها ، وانه سيعقد غدا الثلاثاء بمقر العمالة اجتماع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية من اجل إعادة برمجة هدا التعويض لفائدة الجمعية .

 

 

منير الغرنيتي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.