بالصوت والصورة : الشيخ محمد الفيزازي “جميع الأحزاب لها مرجعية إسلامية …. ! والملك “محمد السادس” يتربع في قلوب جميع المغاربة .

أسفي جنوب/ الاثنين /06/ يوليوز /2015

خلال الندوة الوطنية الثالثة ، التي نظمت ليلة أمس الأحد بفندق فرح ، من طرف منظمة الشبيبة الاستقلالية بأسفي . تناول الداعية الإسلامي "محمد الفيزازي" الأحداث الأخيرة التي عرفتها المملكة ، بدءا من مهرجان موازين ، مثلي فاس وفتاتا انزكان  ، على أن  جهات صهيونية ومعادية للإسلام تقف وراء إشاعة الفاحشة بين المسلمين ، وان حزب الاستقلال وكافة الأحزاب المغربية  لها مرجعية إسلامية ، واشارة إلى حزب العدالة والتنمية الذي يستعمل  ورقة (المرجعية الاسلامية )  في استمالة أصوات المغاربة  ، كما أكد الداعية الإسلامي بأن إمارة المؤمنين هي الضامن لوحدة الشعب المغربي والوطن من طنجة إلى لكويرة وان الملك "محمد السادس" يتمتع بحب شعبه الوفي  وعرشه متربع في قلوب جميع المغاربة  .

وقد عرفت هذه الندوة مداخلتين لكل من "محمد السوسي" عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ، والأستاذ "عبد الله اوكان" باحث مهثم بفكر الزعيم الاستقلالي "علال الفاسي" .

وكان الحضور مكثفا لشبيبة حزب الاستقلال ، وكذا لوسائل الإعلام المحلية والوطنية ، وبعض الفعاليات السياسية والجمعوية… بأسفي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.