مراسلة إلى رئيس الجماعة الحضرية تكشف اختلالات في تدبير مرفق المسبح البلدي لأسفي

أسفي جنوب / الأربعاء /28/أكتوبر /2015

كشفت مراسلة تتوفر "أسفي جنوب" على نسخة منها ، موجهة إلى رئيس الجماعة الحضرية لأسفي من طرف العصبة المغربية للدفاع من حقوق الإنسان فرع أسفي عن اختلالات تشهدها الجماعة والتي تهم بالدرجة الأولى تدبير شؤون المرافق العمومية الجماعية ومثال ذلك المسبح البلدي لأسفي.

وتشير المراسلة ، إلا انه وخلافا لما تضمنه دفتر التحملات المصادق عليه في الدورة العادية لشهر ابريل 2011 من اجل استغلال (الحوض الكبير والصغير –مضخات الماء – المحركات الكهربائية -الرشاشات -شباك التذاكر -المرافق الصحية -المقهى -المساحة الخضراء ).

فقد قام المتعهد ببناء قاعة داخل المرفق ومن تم كرائها في جميع المناسبات وهذا ما يتنافى مع الفصل 12 من دفتر التحملات الذي يؤكد انه في حال قيام المتعهد بأنشطة موازية داخل المرفق يكون شريطة الحصول على ترخيص مسبق من رئيس الجماعة .

كما استنكرت المراسلة فضائح الليالي الملاح والسهر المباح بالمسبح البلدي خلال شهر رمضان الماضي والتي تم توقيفها في العشر الأواخر من الشهر الكريم وجاءت كالتالي : "وعليه ومن باب الحق في الوصول إلى المعلومة نتقدم إليكم سيدي الرئيس من اجل إحاطتنا وإحاطة جميع المواطنين بكل المعطيات المتعلقة باستغلال هذا المرفق العمومي خصوصا وان ساكنة اسفي عبرت سابقا عن استنكارها الشديد لاستغلال هذا المرفق العمومي ،في سهرات ليلية ماجنة تمس بالحياء العام وخاصة خلال شهر رمضان الماضي" .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.