هكذا تم دحر “السوبرمان” كوبابي و استئناف قرار هدم الطوابق العشوائية بالمدينة القديمة لأسفي.

أسفي جنوب/ الاثنين /30/11/2015

واصلت سلطات أسفي، ومعها الجماعة الحضرية تحركاتها من اجل تنفيذ قرار هدم ثلاث طوابق عشوائية بالمدينة القديم لاسفي، وذلك بعد انتقادات عن مشاركتهم السابقة التي وصفت بالخجولة خصوصا من طرف الجماعة التي بعثت بسائق شاحنة ومساعده فقط ،وتركها لقائد المنطقة الذي باشر العملية بنفسه وعانى الأمرين مع "السوبرمان" كوبابي .

عملية الهدم التي بدأت مند صباح اليوم الاثنين عرفت ارتياحا نوعا ما لدى الساكنة و المتتبعون رغم البطء في تنفيذها وسط الحديث عن إسناد عملية الهدم لشركة متخصصة في ذلك ، إلا أنه لم يلاحظ أي عتاد كبير أو عمال الشركة بالمكان واقتصر الأمر على بضع عمال بعتاد متواضع وبسيط  .

ليطرح السؤال : كم من الوقت ستستغرق عملية الهدم وبالتالي إنهاء مسلسل شيق ظهر فيه البطل في أول لقطة وهو يهزم خصومه ويردهم خائبين ، لكنهم سرعان ما تحالفوا وانقدوا ماء وجههم ولو بشكل بسيط ؟.

كيف ستكون الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل خصوصا وان "السوبر" شوهد اليوم بدواليب المحكمة وهو المعروف بكثرة دعاويه أشهرها قضية القائد السابق الذي مازال يتجرجر في المحاكم إلى حد اليوم ؟.

وهل سيتمكن الحلفاء من هزيمته في المسلسل القادم الذي عنوانه : "تحويل منطقة حمائية إلى مقهى على أنقاض كشك مع استغلال مساحات شاسعة من الملك العام"؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.