بالصوت والصورة :بعد خسارة لقب كاس العرش 2-1 امام المغرب الفاسي “هشام الدميعي” قدر الله ماشاء فعل .!

“اسفي جنوب” /18/نونبر/2016
لم يستطع فريق أولمبيك اسفي اهداء كأس العرش للجماهير الغفيرة التي حجت من أجل مساندة و تشجيع فريقهم حيث انهزم اليوم الجمعة أمام فريق المغرب الفاسي ب1-2 في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة العيون عاصمة الصحراء المغربية .
وقد كان فريق المغرب الفاسي سباقا إلى التسجيل بواسطة مهاجمه “دجدجي” في الدقيقة الثانية من المباراة بعد خطأ للدفاع بقيادة “ياسين الرامي” الدي كثرت اخطاءه ونزل مستواه خلال اخر مباريات الفريق وكدا والحارس “حمزة حمودي” الدي اجمع الجميع على ان اقحامه كحارس اساسي خطأ فادح من “هشام الدميعي” .
ورغم دلك استطاع أولمبيك اسفي العودة في النتيجة بعد عناء شديد بواسطة ضربة جزاء نقدها بنجاح “مهدي النملي” ، وبعد هدف التعادل نزل مستوى الفريقين بسبب العياء وضعف اللياقة البدنية ، كما اثر خروج البرازيلي “روبير” على اداء الفريق المسفيوي بعد تلقيه بطاقة حمراء مجانية اثارت استغراب الجميع خصوصا من لاعب محترف، اما الأشواط الإضافية فقد عرفت تألق “دجدجي” رجل المباراة مسجلا هدفه الثاني ليمنح الكأس الرابعة للفريق الفاسي .
هدا وقد سخر نادي أولمبيك اسفي جميع الامكانيات من اجل الفوز في هده المباراة وضخ اول لقب في خزينة الفريق التي ضلت خالية لسنوات إلا أنه ” قدر الله ومشاء فعل”فهل ستشفع هده التصريحات للمدرب هشام الدميعي لدى المكتب المسير للفريق أم أن رياح التغيير ستهب مجددا على الفريق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.