نايضة : اش واقع في حزب العدالة والتنمية؟ “رضا بوكمازي” يهدد باستقالته من مجلس جماعة اسفي

أفادت مصادر ذات صلة ان البرلماني والمستشار بجماعة اسفي “رضا بوكمازي” هدد باستقالته مباشرة بعد انتهاء اشغال دورة المجلس البلدي التي انعقدت صباح امس الجمعة بمقر بلدية اسفي .

وقد عرفت الدورة الساخنة مشادات كلامية بين الرئيس و”شكيب بوكام” الذي انسحب من الجلسة دون اكمال كلمته احتجاجا على الوقت القليل للمداخلات، لتنتقل عدوى المشادات بعد ذلك الى “رضا بوكمازي” والرئيس “عبد الجليل لبداوي” ونائبه “عبد العزيز شكبير” كادت تتطور لولا تدخل رئيس الفريق عبد الرحيم الستلاوي وتهدئة الوضع .

وقد تراجع “رضا بوكمازي” عن استقالته مساء امس الجمعة بعد تدخل زميله “حسن العادلي” الذي انقد الوضع في اللحظات الاخيرة من وضعها بمكتب الضبط التابع لبلدية اسفي ، حيث تفيد المصادر ان فريق العدالة والتنمية بآسفي يعيش أسوأ لحظاته ويعرف انشقاقات واختلافات كثيرة بين مكوناته ظهرت اليوم بشكل رسمي للعلن .

وفي اتصال مع “حسن عادلي” البرلماني والكاتب الاقليمي السابق لحزب العدالة والتنمية بآسفي ، اعترف “العاديلي” بوجود خلافات داخل فريق العدالة والتنمية حول طريقة تدبير بعض القضايا ، الشيء الذي جعل مؤسسات الحزب محليا تنكب حاليا على معالجته .. معبرا عن عدم قلقه لهذا الاختلاف الذي يصب في مصلحة العامة وليس المصالح والمغانم الشخصية ،ووعد في الاخير بان المياه ستعود الى مجاريها قريبا.  على حد قوله .

 

منير الغرنيتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.