“برج الناضور للتنمية” مولود جديد يعزز الحياة الجمعوية باسفي

عقدت ساكنة حي برج الناظور بسيدي بوزيد شمال آسفي جمعا عاما تأسيسيا لجمعية مدنية تعنى بشؤون وقضايا حيها، أطلق عليها اسم جمعية برج الناضور للتنمية مساء يوم السبت 03 غشت الجاري.

وأسفر الجمع العام التأسيسي لهذا المولود الجمعوي الذي تعززت به الحياة الجمعوية بإقليم آسفي عن انتخاب عبد الرحيم زروق، رئيسا لجمعية برج الناضور للتنمية و الحاج محمد البروفي  نائبا للرئيس.

كما أسفر انتخاب باقي أعضاء المكتب المسير لجمعية برج الناضور للتنمية عن اختيار، حسين أيت سي حمو كاتبا عاما، عبد المجيد هناني نائب الكاتب العام، عبد اللطيف اداشبان أمينا للمال وحسن ديوان نائبا له، فيما انتخب كل من عصام القلعي، وخالد دامبارك وابراهيم نيدالحسن، وحسان أيوجيل مستشارون بمكتب هاته الجمعية.

   وتروم جمعية برج الناضور للتنمية بآسفي تحقيق مجموعة من الأهداف المدرجة في نظامها الأساسي منها، المساهمة في تنشيط العملية التنموية بالحي والأحياء المجاورة له في مجالات الصحة والتعليم والرياضة عبر مجموعة من الأنشطة والبرامج، وكذا لاهتمام بالبيئة والطفل ببرامج توعوية وتربوية، فضلا عن الترافع على القضايا المشتركة التي تهم ساكنة الحي، والقيام ببعض المشاريع المدرة للدخل في إطار محاربة الهشاشة بالاحياء المجاورة.

ويعد حي برج الناضور من بين الأحياء الجديدة التي أنجزتها شركة العمران، وهو مشروع ملكي انطلقت الاشغال به مطلع سنة 2008.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.