الكيسر يعجز عن تحقيق أول فوز لأولمبيك آسفي ويكتفي بالتعادل أمام الرفاع البحريني بهذف لمثله

مرة أخرى لم يستطع مدرب أولمبيك آسفي محمد الكيسر تحقيق أول فوز له مع الفريق وأكتفى مساء اليوم الجمعة 20 شتنبر 2019 بالتعادل أمام الرفاع البحريني بهدف لمثله بملعب المسيرة بآسفي برسم مباراة الذهاب دور 32 من البطولة العربية التي تحمل إسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

ورغم تقدمه في الشوط الأول بهذف المهاجم كوفي في الدقيقة الثانية من الشوط الأول ، لم يستطع المدرب الكيسر الحفاظ على تقدم أولمبيك آسفي وأنهار الفريق في الشوط الثاني الذي عرف سيطرة الرفاع البحريني هذا الأخير تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 بعد عرضية سجل منها مراد الناجي ضد مرماه.

ومازال جمهور أولمبيك آسفي الذي قاطع المباراة بعد أن طالب بالحرية لمعتقليه ، غير راضي على أداء الفريق والمدرب وكذا إنتذابات أقارب المكتب المسير برآسة أنور ادبيرة  ، مما عجل برحيل المدرب السابق هشام الدميعي وجعل الفريق يتخبط في النتائج السلبية .

وستقام مباراة الإياب، في فاتح أكتوبر بملعب مدينة خليفة الرياضية ويحتاج أولمبيك آسفي إلى الفوز أو التعادل بهدفين لمثلهما إن هو أراد التأهل إلى ثمن النهائي، بينما يكفي الرفاع البحريني التعادل السلبي لضمان العبور إلى دور الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.