شركة CLOUDER تساهم في حملة مواجهة جائحة كورونا بتوفير استضافة موقع بالمجان

في إطار الظرفية الحالية التي تمر بها بلادنا بسبب جائحة #كورونا و مساهمة منها في سير عجلة الاقتصاد الوطني، اتخذت شركة CLOUDER الرائدة في مجال تطوير واستضافة المواقع ( hébergement web maroc )، تسجيل اسماء النطاقات الوطنية و العالمية ( nom de domaine maroc ) و المنصات السحابية ( vps maroc ) مجموعة من التدابير من اجل مساعدة المقاولات الصغرى و كذا الأفراد المتضررين من تبعات هذا الوباء العالمي من خلال توفير استضافة مجانية للموقع الإلكتروني الخاص بكل فئة متضررة لمدة سنة كاملة.

في نفس السياق و سؤالا منا عن شروط الاستفادة من هذا الدعم، أكد  المسؤول التنفيذي للشركة انه لا يوجد اَي قيد او شرط للحصول على هذه الخدمة وان هذه المساهمة موجهة للجميع بدون استثناء ، و ماهو مطلوب يتمثل فقط في ادخال الرمز الترويجي B9aFDarek خلال عملية الحجز.

وتعتبر شركة CLOUDER من بين أولى المقاولات العاملة في المجال الرقمي المساهمة في تخفيف الضرر الذي ترتب عن هذه الجائحة وكذا النهوض بالاقتصاد الوطني من اجل تجاوز هذا الظرف العصيب الذي يمر به المغرب.

ويضيف المسؤول : ” انه تم تخصيص رقم خاص من اجل تلقي استفساراتكم وعيًا من الشركة  بضرورة تسهيل مسطرة الاستفادة من هذه الخدمة خاصة الفئة المتضررة “.

للحجز hébergement web maroc
للطلب والاستعلام ☎ 0661819560

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.