الحكم على المتهمين الرئيسيين في قضية حشيش البدوزة ب 10 سنوات نافذة وغرامة مالية قدرها 50 مليون

أصدرت هيئة قضائية بمحكمة الاستئناف بآسفي مساء اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري أحكامها في قضية ماأصبح يعرف بأسفي ب”حشيش البدوزة” والمقدرة بخمس أطنان من مخدر الشيرا المحجوزة بجماعة البدوزة .

وقضت الهيئة القضائية بالحكم على المتهمين الرئيسين ( م- م) وصاجب الفندق (م.ك) ب10سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 50 مليون ، فيما حكم على كل من (ع.ب) و(م.ب)  و(ر.ل) فقد حكمت الهيئة القضائية بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة 5 الاف درهم وبرائتهم من اجل جنح مسك ونقل ومحاولة تصدير المخدرات والاتجار فيها .

وطال الحكم كذلك إتلاف المخدرات المحجوزة ومصادرة الزورق المطاطي وكدا محركي الدفع نوع يامها ومضختين للنفخ وكذا السيارة من نوع داسيا 54أ 27693 ووثائقها وكذا الهواتف النقالة المحجوزة من المتهمين لفائدة ادارة الاملاك المخزنية والمبلغ المالي المحجوز من المتهم (م.م) لفائدة خ ع. وبحرمانهم جميعا من الحقوق الوطنية المنصوص عليها في الفصل 26 منالقانون الجنائي والمنع من الاقامة في دائرة نفوذ محكمة الاستئناف باسفي بعد الافراج عنهم لمدة عشر سنوات وباغلاق الوحدة الفندقية الخاصة بالمتهم (م.ك)نهائيا وبارجاع باقي المحجوزات لمن له الحق فيها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.