نقابة بحارة الصيد الساحلي بأسفي تدين التطاول والعبث الاأخلاقي لقناة الشروق الجزائرية

أدانت نقابة بحارة الصيد الساحلي باسفي المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب انتهاكات قناة “الشروق” الجزائرية لأخلاقيات الرسالة الإعلامية النبيلة من خلال بثها لبرنامج تضمن تهجما واضحا على الشعب المغربي وعلى جلالة الملك.

وأكدت النقابة، أن إصداره لبلاغه التنديدي، يأتي على إثر التطاول والعبث لا أخلاقي ولا مهني من طرف قناة الشروق الجزائرية على رمز من رموز المملكة المغربية، حيث جسدت هذه القناة الجزائرية في برنامجها التافه من خلال تصرف حقير غير مهني بتاتا وبطريقة مستفزة وصبيانية فيها إهانة لكافة الشعب المغربي.

وعبرت نقابة بحارة الصيد الساحلي باسفي من خلال بيانه المذكور عن استيائه لهذا الفعل الشنيع الذي يمس برمز البلاد وكرامة المغاربة ،” نكن له فائق التقدير والاحترام، كما نعبر عن تضامننا المطلق مع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والذي نعتبر أي مساس به، هو خط أحمر ، وان هذا العمل الحقير لا يمكن تصنيفه إلا في خانة الابتذال والعهر الإعلامي لا مهني النزيه.

ودعت نقابة بحارة الصيد الساحلي باسفي ، الحكومة المغربية باتخاذ التدابير اللازمة للرد وبقوة على هذه الإساءات الصبيانية لصحافة العسكر الجزائري ، وذلك بسحب السفير المغربي من الجزائر، وكذا طرد سفيرها بالرباط بشكل مستعجل، و قطع العلاقات مع الجزائر، ردا على إساءة قناة ” الشروق ” الجزائرية للسيادة المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.