حصري : أول مصابة بفيروس كورونا بآسفي تغادر الحجر الصحي بفندق عبدة وتلتحق بزوجها وطفليها بحي لبيار
غادرت صباح اليوم الأحد 17 ماي الجاري أول مصابة بفيروس "كورونا" بآسفي فندق عبدة بعد قضائها 14 يوم من الحجر الصحي .
وعادت الزوج "زينب" لتعيش حياتها بشكل…