المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لناشري الصحف يعقد دورته العادية السابعة والثانية خلال سنة 2020
يعقد المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب دورته العادية السابعة والثانية خلال سنة 2020 ، وذلك مساء السبت 19 دجنبر الجاري على الساعة التاسعة ليلا .
ونظرا للظرفية الحالية التي يعيشها المغرب اسوة بجل دول العالم وحالة الطوارىء الصحية المفروضة في اغلب جهات المملكة فان هذه الدورة ستعقد عن بعد بتقنية الزوم ، ويتضمن جدول اعمالها :
1 – الاستماع الى تقرير السيد رءيس الهيئة حول انشطتها خلال الفترة الفاصلة بين الدورة الاخيرة والحالية.
2- عرض ومناقشة المستجدات الراهنة دوليا ووطنيا والدور الذي يجب ان تلعبه الهيئة كاطار صحفي واعلامي في مواكبتها .
3- الاكراهات والعراقيل التي تواجها الهيءة .
4 – الوضعية القانونية لاعضاء الهيئة والمنابر الاعلامية التي يديرونها .
5 – تسطير البرنامج السنوي لانشطة الهيئة .
6 – التوصيات .
7 البلاغ الختامي.
وتهيب رئاسة الهيئة بكل اعضاء المكتب التنفيذي الى المشاركة المكثفة والفعالة .