مراكش ..إيقاف شخص من ذوي السوابق إثر تهديد سائح اجنبي باستعمال العنف

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، زوال الثلاثاء 24 مارس، شخصاً يبلغ 39 عاماً من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية ابتزاز وتهديد باستعمال العنف.

التحرك الأمني جاء عقب رصد مصالح اليقظة المعلوماتية، مساء الاثنين، شريط فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر شخصاً وهو يعرض مواطناً أجنبياً للابتزاز والتهديد داخل المدينة العتيقة.

المعطيات الأولية الصادرة عن ولاية أمن مراكش أفادت بأن المصالح الأمنية لم تتلق أي شكاية رسمية أو تبليغ عبر الرقم المخصص للطوارئ “19” بخصوص الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.